تخطى إلى المحتوى

مداواة الجروح ومكافحة الثلوث

في اطار حرص مركز علاج السكر والغدد الصماء مسلاته على تعزيز جودة الرعاية الصحية ورفع كفاءة الأداء المهني أقيمت محاضرة علمية هامة بعنوان “مداواة الجروح ومكافحة التلوث وفق معايير مكافحة العدوى”، قدمها الدكتور إبراهيم دومة. وذلك لما لهذا الموضوع من أهمية بالغة خاصة في التعامل مع الجروح لدى مرضى السكري والحد من المضاعفات وتعزيز بيئة علاجية آمنة داخل المركز حيث كانت محاور علمية تطبيقية تُسهم في تطوير الأداء ورفع مستوى الوعي المهني.